(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-60345151-1', 'auto'); ga('send', 'pageview');
طباعة
الخميس, 14 كانون2/يناير 2016 08:11

نتائج إجتماع هيئة تحرير موقع عفاف عنيبة.نت

كتبه  هيئة تحرير الموقع
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بعد إنعقاد إجتماع هيئة تحرير الموقع، ها هي النتائج التي تمخضت عنه :

*في أول مارس 2016 يتغير إسم موقع عفاف عنيبة إلي عنوان يخدم الهدف الأسمي الذي تأسس من أجله و هو صنع الفرد المسلم الفاعل.

*بالنظر إلي الإمكانيات المتواضعة لصاحبة الموقع و مؤسسته، قررنا بالإجماع إبتداءا من 1 مارس القادم إن شاء الله و لعامين متتاليين تنظيم مسابقة شهرية لاختيار أفضل مقالة يرسلها لنا القراء الكرام في اللغات الثلاث العربية الإنجليزية و الفرنسية و تخصيص مبلغ ألفين دينار لهذه المقالة التي يجب أن لا تتعدي كلماتها صفحة واحدة حجم ورد WoRD

*إهداء كل ستة أشهر كتاب واحد لأفضل قاريء تابع محتوي الموقع بالتقييم و التعليق و هذا علي مدي العامين المقبلين إن شاء الله و سنجتهد لإهداء له الكتاب الذي يرغب في قراءته و لم يتمكن من شراءه إن شاء الله و طبعا بحسب إمكاناتنا المادية و نعني بإمكاناتنا إمكانات السيدة عفاف عنيبة المادية، فكل ما في الموقع تنفق عليه المشرفة العامة علي الموقع و نحن أعضاء هيئة التحرير نشارك في سبيل الله بجهدنا العلمي و المعرفي.

*الإشراف العام للموقع سيكون للسيدة عفاف عنيبة.

*رئيس التحرير سيتقاضي مبلغا رمزيا مرة واحدة في العام  بقيمة عشرة آلاف دينار و سينتخب من أعضاء هيئة التحرير و هذا علي اساس أنه يعمل مرة واحدة فقط في الأسبوع أي 52 يوما في كل العام و لمدة لا تتعدي ساعتين.

*توسيع هيئة التحرير للعمل متطوعين إلي كل الأقلام العربية و الجزائرية التي تنتظم في الكتابة في الموقع و علي رأسهم الداعية الفاضلة أستاذتنا رقية القضاة و أستاذنا الفاضل السيد محمد شعبان صوان من شام العزة و الكرامة.

*سنتشاور مع كل الأقلام الكريمة و الأمينة التي تتعامل معنا حول الإجراءات الإدارية للإنضمام إلي هيئة تحرير الموقع و التشاور مع كل واحد منهم و معرفة مدي إمكانية تعاونهم معنا.

*نطلب من الآن من القراء الكرام بإرسال مقالاتهم إلي هذا العنوان الإداري للموقع.عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته." target="_blank">afafanibaidaratsite@gmail.com

*لأعضاء هيئة تحرير الموقع سنفتح لهم عنوان إلكتروني خاص بهم ليتمكنوا من التواصل فيما بينهم و العمل فيما بينهم، طبعا كل هذا يتم بعد التشاور معهم.

*العمود الفقري للموقع سيبقي أستاذتنا الفاضلة السيدة أمال حملاوي السائحي التي نعترف لها جميعا بأنها ضحت من أجل الموقع تضحيات جسام، فقد أعطت من صحتها و وقتها و راحتها و هي مستشارة و الساعد الأساسي للمشرفة العامة السيدة عفاف عنيبة.

*نطلب من القراء الكرام متابعة كل جديد عبر مساحة الإعلانات التي أحدثناها في الموقع و التي نضمنها أيضا صفحة الفيسبوك للموقع.

*فرصة لنا لنبارك جهود كل قلم أثري الموقع منذ إنطلاقته إلي يومنا هذا، القائمة طويلة و لكم جميعا نقول "وفقكم الله، فخورين بكم، و إن شاء الله تفوزوا برضوان الله تعالي و جنة الفردوس الأعلي."

*لقراءنا الكرام، العرفان العميق و خالص تقديرنا لدوركم القيم و إن شاء الله سيتيح لكم الموقع تفعيل دوركم بإنتظار التغيير الشامل الذي سيعرفه في النصف الثاني من عام 2018.

هيئة تحرير الموقع عفاف عنيبة.نت

 

 

نترك الكلمة للسيدة عفاف عنيبة

 

 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حان الوقت لنسلم المشعل لجيل سيرث أمة الإسلام.

عهد مني أن أضمن استقلالية تمويل الموقع بإذنه تعالي، صدقا يعجز اللسان عن وصف عون الله و مدده و سند عباده الأخيار.

بارك الله فيكم

بسم الله الرحمن الرحيم

"إن الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بأنفسهم" الآية 11 من سورة الرعد

في آمان الله و حفظه

عفاف عنيبة

قراءة 2265 مرات آخر تعديل على الخميس, 25 أيار 2017 13:49