قال الله تعالى

 {  إِنَّ اللَّــهَ لا يُغَيِّــرُ مَـا بِقَــوْمٍ حَتَّــى يُـغَيِّـــرُوا مَــا بِــأَنْــفُسِــــهِـمْ  }

سورة  الرعد  .  الآيـة   :   11

ahlaa

" ليست المشكلة أن نعلم المسلم عقيدة هو يملكها، و إنما المهم أن نرد إلي هذه العقيدة فاعليتها و قوتها الإيجابية و تأثيرها الإجتماعي و في كلمة واحدة : إن مشكلتنا ليست في أن نبرهن للمسلم علي وجود الله بقدر ما هي في أن نشعره بوجوده و نملأ به نفسه، بإعتباره مصدرا للطاقة. "
-  المفكر الجزائري المسلم الراحل الأستاذ مالك بن نبي رحمه الله  -

image-home

لنكتب أحرفا من النور،quot لنستخرج كنوزا من المعرفة و الإبداع و العلم و الأفكار

الأديبــــة عفــــاف عنيبـــة

السيـــرة الذاتيـــةالسيـــرة الذاتيـــة

أخبـــار ونشـــاطـــاتأخبـــار ونشـــاطـــات 

اصــــدارات الكـــــاتبــةاصــــدارات الكـــــاتبــة

تـــواصـــل معنــــــاتـــواصـــل معنــــــا


تابعنا على شبـكات التواصـل الاجتماعيـة

 twitterlinkedinflickrfacebook   googleplus  


إبحـث في الموقـع ...

  1. أحدث التعليــقات
  2. الأكثــر تعليقا

ألبــــوم الصــــور

e12988e3c24d1d14f82d448fcde4aff2 

مواقــع مفيـــدة

rasoulallahbinbadisassalacerhso  wefaqdev iktab
الإثنين, 24 كانون2/يناير 2022 10:13

المسلم و خطيئة تجنسه بالجنسية الغربية

كتبه  عفاف عنيبة

في 1 ديسمبر 2006، مساءا كنت جالسة في إحدي قاعات الإنتظار لمطار الرئيس جون فيتزجيرالد كنيدي بمدينة نيويورك الأمريكية، أنتظر موعد إقلاع طائرة دلتا و الرجوع إلي بلدي الجزائر.

أقمت بأمريكا 21 يوما، جبت فيها خمسة ولايات أمريكية، واشنطن العاصمة، ميسوري، كاليفورنيا، ألاباما ثم نيويورك في إطار برنامج حوار الديانات من تنظيم منظمة ميرديان الدولية و تمويل وزارة الخارجية الأمريكية.

كنت جالسة أفكر في حصيلة زيارتي هاته و قد إستنتجت ما يلي :

كيف لمسلم أن يسعي للإقامة في أمريكا و التجنس بجنسيتها و هو سيقسم علي إحترام دستور و قوانين امريكية تبيح الإنحراف الجنسي بكل أشكاله من الزنا إلي اللواط إلي...إلي...؟

كيف يتجنس المسلم بجنسية أمريكية تمول و تحمي كيان صهيوني غاصب للأرض المقدسة و المسجد الأقصي ثالث الحرمين و أولي القبلتين ؟

كيف يتجنس المسلم بجنسية أمريكية تسمح بجلوس البهائي و الصهيوني و اللواطي و الزاني جنبا إلي جنب المسلم و العمل مع بعضهم بعض و التعاون فيما بينهم علي ماذا يا تري و هذا بإسم المواطنة الأمريكية ؟

كيف يتجنس المسلم بجنسية أمريكية توظف أبناءه ضد أي مشروع نهضة إسلامية جامعة ؟ أليس ممنوع علي تركيا تصنيع 900 قطعة من الطائرة العسكرية الأمريكية ف-35 و مباح للكيان الصهيوني كل أنواع التعاون العسكري بما فيها إبتكار و صنع أسلحة فتاكة ؟

زرت ولايات خمسة أمريكية وقفت بنفسي علي التقدم الحضاري المادي المدهش لكن في نفس الوقت و كوني مطلعة علي عمل اليساريين الليبراليين الأمريكيين في طمس كل معالم الطهر الأخلاقي بإسم حرية حيوانية ترتكز علي دوافع خسيسة تعادي كل ما هو ديني، أيقنت بان حضارة أمريكا و الغرب بصفة عامة هالكة لا محالة و هذا قصر الزمن أم طال. و يهلك معها كل مسلم تجنس بجنسيتها إن لم يتخلي عنها و يعود إلي ديار الإسلام مجتهدا في دفع الظلم و الإستبداد و الفساد بإلتزامه أخلاق الإسلام و قيمه طبقا لمفهوم الآية القرآنية بسم الله الرحمن الرحيم"إدفع باللتي هي أحسن.".

قراءة 524 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2023 11:52

أضف تعليق


كود امني
تحديث