(function(i,s,o,g,r,a,m){i['GoogleAnalyticsObject']=r;i[r]=i[r]||function(){ (i[r].q=i[r].q||[]).push(arguments)},i[r].l=1*new Date();a=s.createElement(o), m=s.getElementsByTagName(o)[0];a.async=1;a.src=g;m.parentNode.insertBefore(a,m) })(window,document,'script','//www.google-analytics.com/analytics.js','ga'); ga('create', 'UA-60345151-1', 'auto'); ga('send', 'pageview');
Print this page
Thursday, 01 September 2022 17:28

في ذكري 11 سبتمبر 2001...

Written by  عفاف عنيبة

نظرت له متجهمة :

-الحراك في العراق و لبنان سببه فساد الطبقة السياسية برمتها، من هم في السلطة و خارجها.

-أعلم ذلك و الرئيس ترامب طالب من لبنان و العراق ان يستجيبوا لمطالب شعبيهما.

-لن يستجيبوا ...

-لماذا ؟

-لأن من وضع دستور و قوانين العراق سلطة دولتكم الأمريكية المحتلة للعراق و في لبنان عملاء بنو صهيون من فرضوا النظام الطائفي...

........

-شخصيا أكتب من 25 سنة لأنبه النخب بأن الخطر كل الخطر فيكم و في الغرب بما فيه روسيا و بنو صهيون لكن لا صدي لم أكتب. النخب بكل اطيافها مشغولة بأمور الدنيا مثل المال و الجنس و الجاه و الظهور في تطبيق إنستغرام.

ضحك...لم أضحك...

-هذا يفرحك، أليس كذلك ؟

- سيدتي أوضاعكم لا تعنيني، فأنا لست منكم...

-بلي لكن دولتك مسؤولة عن الأوضاع تريد عالما عربيا مجزأ مفتتا تأمينا لأمن الكيان الغاصب في فلسطين، ثم ألم تسمع ما قاله المخرج المنصف و الموضوعي روبرت ريدفورد عن 11 سبتمبر 2001 ؟

-ماذا قال ؟

-أننا سنفهم لماذا ضرب بن لادن أمريكا عندما نري فيلمه "لعبة الجواسيس"

-في الحقيقة لم أري بعد لعبة الجواسيس سيدتي...

-أنا رأيته و هذا ما قاله توم بيشوب عميل وكالات الإستخبارات الأمريكية لرئيسه الذي لعب دوره روبرت ريدفورد "من أجل قتل رجل واحد قتلنا 99 بريء. ها هي إستقالتي."

صمت مطبق.............................

Read 441 times Last modified on Sunday, 15 January 2023 19:19