قال الله تعالى

 {  إِنَّ اللَّــهَ لا يُغَيِّــرُ مَـا بِقَــوْمٍ حَتَّــى يُـغَيِّـــرُوا مَــا بِــأَنْــفُسِــــهِـمْ  }

سورة  الرعد  .  الآيـة   :   11

ahlaa

" ليست المشكلة أن نعلم المسلم عقيدة هو يملكها، و إنما المهم أن نرد إلي هذه العقيدة فاعليتها و قوتها الإيجابية و تأثيرها الإجتماعي و في كلمة واحدة : إن مشكلتنا ليست في أن نبرهن للمسلم علي وجود الله بقدر ما هي في أن نشعره بوجوده و نملأ به نفسه، بإعتباره مصدرا للطاقة. "
-  المفكر الجزائري المسلم الراحل الأستاذ مالك بن نبي رحمه الله  -

image-home

لنكتب أحرفا من النور،quot لنستخرج كنوزا من المعرفة و الإبداع و العلم و الأفكار

الأديبــــة عفــــاف عنيبـــة

السيـــرة الذاتيـــةالسيـــرة الذاتيـــة

أخبـــار ونشـــاطـــاتأخبـــار ونشـــاطـــات 

اصــــدارات الكـــــاتبــةاصــــدارات الكـــــاتبــة

تـــواصـــل معنــــــاتـــواصـــل معنــــــا


تابعنا على شبـكات التواصـل الاجتماعيـة

 twitterlinkedinflickrfacebook   googleplus  


إبحـث في الموقـع ...

  1. أحدث التعليــقات
  2. الأكثــر تعليقا

ألبــــوم الصــــور

e12988e3c24d1d14f82d448fcde4aff2 

مواقــع مفيـــدة

rasoulallahbinbadisassalacerhso  wefaqdev iktab
الجمعة, 01 كانون1/ديسمبر 2023 09:55

رسالة للفصائل الفلسطينية...زلزال طوفان الأقصي يفرض عليكم مراجعة إستراتجيتكم....من ينتظر صدقة تل أبيب لن ينال شيء...

كتبه  عفاف عنيبة

حان الوقت للفصائل الفلسطينية مراجعة إستراتجيتهم هذا إذا ما كانت لديهم واحدة، لأننا في العقود الأربعة الأخيرة لم نسمع إلا صوت سلطة رام الله و تصريحات حماس عبر القياديين هنية و مشعل.

أثبتت عملية طوفان الأقصي بما لا يدعو لأدني شك أن عمليات عسكرية منوعة قادرة علي زلزلة عرش بنو صهيون و إرباك الحليف الأمريكي.

السلطة الفلسطينية المنبثقة من إتفاقيات أوسلو واشنطن لها نفس الدور الذي أنيط بنظام مصر عبر إتفاقيات كامب دافيد. الإثنان مكلفان بحراسة معبد بنو صهيون في قلب العالم العربي الإسلامي.

عشنا علي مدي 70 سنة إنتهاكات متوالية للمسجد الأقصي و لم نر أي رد عسكري من دول الطوق بل غدي النظام المصري العائق الأكبر في وجه أي نجدة عسكرية عربية و مسلمة للفلسطينيين في كامل فلسطين 1948 و علي رأسها درة فلسطين بيت المقدس.

من راهن و لا يزال يراهن من الفصائل علي فتات ترميه لكم تل ابيب فهو واهم. اليوم و بعد عملية طوفان الأقصي و أكثر من أي وقت مضي سيزداد الكيان الصهيوني تصلبا و عنجهية ناحية مطالب التحرير و أما حكاية دويلة فلسطينية مجهرية مبعثرة فلن تري النور ابدا. و من إبتلع هذا الطعم من الفلسطينيين، فهو مشارك في جريمة الإحتلال.

فلسطين إما أن تحرر كاملا و إما تظل تحت سيطرة بنو صهيون و ضعوا في بالكم أن المسجد الأقصي في مرمي الصهاينة و أول من يتولون بهدمه و تصفيته بعد توقف مرحلي للعدوان الصهيوني علي غزة سيكون المسجد الأقصي. 

لم نري من الفصائل الفلسطينية إلا مواقف هزيلة ليس لديكم قاعدة شعبية تستندون إليها و اقسام كاملة من شعبكم في فلسطين 48 و 67 البعض منهم يفضل العيش تحت نير سلطة الإحتلال و البعض الآخر لا يثق فيكم و لا في السلطة.

رجاء رتبوا بيتكم الداخلي لأننا نحن من نعيش علي أعتاب فلسطين كنا بعيدين أو قربين جغرافيا علينا مسؤوليات و تبعات ناحية فلسطين و لا نستطيع الإستمرار في السياسة الحالية المتبعة مع منظمة التحرير الفلسطينية الفاشلة فما بالكم بسلطة فلسطينية عميلة و لا تنسوا أن الدول المطبعة سند قوي لبنو صهيون و سيتخذون هم بدورهم خطوات عملية للقضاء علي أي مطلب في تحرير فلسطين و سيبدأون بكم و ليس فقط بحماس او الجهاد الإسلامي.

قراءة 215 مرات آخر تعديل على الأحد, 24 كانون1/ديسمبر 2023 14:02

أضف تعليق


كود امني
تحديث